اقتصاد واستهلاك

الرئيسية >> اسواق العرب >> اقتصاد واستهلاك

مجموعة الألبان من تنوفا تنطلق بتشكيلة من الحملات المغرية والمربحة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
الخميس, 15 ايلول 2011 12:35

تواصل شركة تنوفا حملتها المغرية وتشمل إضافة 10% و 20% مجانا


عشية الأعياد، تطرح تنوفا على المستهلكين حملات كلها مفاجآت على تشكيلة واسعة من المنتجات في شبكات التسويق:حملة منتجان ب 10 شاقل على كل علب الجبنة والكوتج تشمل كافة نسب الدسم، والمتوفرة في عبوات بسعة 250 غرام.

مجموعة الألبان من تنوفا تنطلق بتشكيلة من الحملات المغرية والمربحة

هدية على الجبنة البيضاء
حملة المنتج الثاني بنصف السعر على المنتجات التالية: منتجات عيميك ، يوبلي فاكهة، يوبلي ، شوكو بالأكياس، منتجات أجبان بيضاء من بيرؤوس .
بالمقابل تواصل شركة تنوفا حملتها المغرية وتشمل إضافة 10% و 20% مجانا على كافة منتجات الشركة. المنتجات المشاركة في الحملة: إضافة 10% مجانا على :حليب 3%، رزمة زوجية من حليب 3% بتخفيض 10% ، إضافة 10% مجانا على حليب V للنمو والتطور، إضافة 20% مجانا على الجبنة البيضاء 5%- سعة 250 غرام, إضافة 100غرام هدية على الجبنة البيضاء بعلبة 750 غرام وإضافة 10% مجانا إلى كوتج 5% - سعة 250 غرام.
ع.ع.

مجموعة الألبان من تنوفا تنطلق بتشكيلة من الحملات المغرية والمربحة

 

مجموعة A
المنتخب لعب نقط
مجموعة B
المنتخب لعب نقط
مجموعة C
المنتخب لعب نقط
س.عاجس.عاج 3 3
مجموعة D
المنتخب لعب نقط
مجموعة E
المنتخب لعب نقط
مجموعة F
المنتخب لعب نقط
مجموعة G
المنتخب لعب نقط
غاناغانا 3 1
مجموعة H
المنتخب لعب نقط
مشاهدة مونديال البرازيل 2014  هدم منزل طارق خطيب - بين المعاناة هدم منزل طارق خطيب - بين المعاناةهدم منزل طارق خطيب - بين المعاناة ونخوة اهالي كفر كنا  اخبار الملاعب الحلقة 35 - المدرب فهمي اخبار الملاعب الحلقة 35 - المدرب فهمينخصص هذه الحلقة للحديث عن رياضة كرة السلة مع ضيفنا المدرب فهمي ابو حاطوم  شارع الرينة الرئيسي - بين تفحيط الشباب شارع الرينة الرئيسي - بين تفحيط الشباببعد ان وصل لتلفزيون العرب عدة شكاوي من مواطنين من قرية الرينة حول مشاكل تحدث في الشارع الرئيسي للقرية، الشارع يعاني من مشكلة قيام الشباب بما يمسى "التفحيط" تجولنا في الشارع وسالنا الناس عن ارائهم حول هذا الموضوع، ومن جانب اخر توجها لبعض الشباب الذين رفضو ان يتكلموا امام الكاميرا ولكن تكلموا خلف كواليسها وكان لهم رأي اخر .  لاجئين فلسطينيين في تشيلي يزورون اقربائهم في لاجئين فلسطينيين في تشيلي يزورون اقربائهم فيتقرير عن مجموعة لاجئين فلسطينيين في تشيلي يزورون اقربائهم في مدينة الناصرة والبلاد ويتعرفون على تاريخ اجدادهم  معرض عيون بريئه للمصور الشاب حمد غانم معرض عيون بريئه للمصور الشاب حمد غانممعرض عيون بريئه للمصور الشاب حمد غانم - الناصرة  عين ماهل بين الحصار ومصادرة الاراضي عين ماهل بين الحصار ومصادرة الاراضيعين ماهل بين الحصار ومصادرة الاراضي