اقتصاد واستهلاك

الرئيسية >> اسواق العرب >> اقتصاد واستهلاك

مجموعة الألبان من تنوفا تنطلق بتشكيلة من الحملات المغرية والمربحة

موقع العرب وصحيفة كل العرب - الناصرة
الخميس, 15 ايلول 2011 12:35

تواصل شركة تنوفا حملتها المغرية وتشمل إضافة 10% و 20% مجانا


عشية الأعياد، تطرح تنوفا على المستهلكين حملات كلها مفاجآت على تشكيلة واسعة من المنتجات في شبكات التسويق:حملة منتجان ب 10 شاقل على كل علب الجبنة والكوتج تشمل كافة نسب الدسم، والمتوفرة في عبوات بسعة 250 غرام.

مجموعة الألبان من تنوفا تنطلق بتشكيلة من الحملات المغرية والمربحة

هدية على الجبنة البيضاء
حملة المنتج الثاني بنصف السعر على المنتجات التالية: منتجات عيميك ، يوبلي فاكهة، يوبلي ، شوكو بالأكياس، منتجات أجبان بيضاء من بيرؤوس .
بالمقابل تواصل شركة تنوفا حملتها المغرية وتشمل إضافة 10% و 20% مجانا على كافة منتجات الشركة. المنتجات المشاركة في الحملة: إضافة 10% مجانا على :حليب 3%، رزمة زوجية من حليب 3% بتخفيض 10% ، إضافة 10% مجانا على حليب V للنمو والتطور، إضافة 20% مجانا على الجبنة البيضاء 5%- سعة 250 غرام, إضافة 100غرام هدية على الجبنة البيضاء بعلبة 750 غرام وإضافة 10% مجانا إلى كوتج 5% - سعة 250 غرام.
ع.ع.

مجموعة الألبان من تنوفا تنطلق بتشكيلة من الحملات المغرية والمربحة

 

مجموعة A
المنتخب لعب نقط
مجموعة B
المنتخب لعب نقط
مجموعة C
المنتخب لعب نقط
س.عاجس.عاج 3 3
مجموعة D
المنتخب لعب نقط
مجموعة E
المنتخب لعب نقط
مجموعة F
المنتخب لعب نقط
مجموعة G
المنتخب لعب نقط
غاناغانا 3 1
مجموعة H
المنتخب لعب نقط
مشاهدة مونديال البرازيل 2014  برنامج اخبار الملاعب الحلقة 14 برنامج اخبار الملاعب الحلقة 14ما زال مكابي اخاء الناصرة يعيش نشوة الانتصار على فريق النادي الرياضي اشدود بالنتيجة 2-0 انتصار قاد الاخاء لمرحلة ربع نهائي كأس الدولة، يحاور الاعلامي حجاج رحال في هذه الحلقة الكابتن امجد سليمان وعن دور الجمهور يستضيف عضو الهيئة الادارية لرابطة المشجعين فؤاد صبيحات  اخبار الملاعب الحلقة 22 - اللاعب محمد اخبار الملاعب الحلقة 22 - اللاعب محمدخسارة خارجية لاتحاد ابناء سخنين امام مكابي تل ابيب تمنع الفريق من المشاركة في البلاي اوف العلوي . وفي الممتازة شباب اللد يخسر امام بيتار تل ابيب الرملة بثلاثة اهداف مقابل لا شيء ، نستضيف في هذه الحلقة اللاعب محمد فودي الذي شارك في فوز فريقه بيتار تل ابيب الرملة .  معرض معرض "شيئ من" للفنان مارون الياس -معرض "شيئ من" للفنان مارون الياس - الناصرة  كلمة مازن غنايم في المظاهرة ضد الاساءة كلمة مازن غنايم في المظاهرة ضد الاساءةكلمة رئيس بلدية سخنين مازن غنايم في المظاهرة القطرية ضد الاساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم  كلمة علي سلام في المظاهرة ضد الاساءة كلمة علي سلام في المظاهرة ضد الاساءةكلمة رئيس بلدية الناصرة علي سلام في المظاهرة القطرية ضد الاساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم  كلمة الشيخ كمال الخطيب في المظاهرةضد الاساءة كلمة الشيخ كمال الخطيب في المظاهرةضد الاساءةكلمة الشيخ كمال الخطيب في المظاهرة القطرية ضد الاساءة للرسول محمد صلى الله عليه وسلم